شبــاب الجنــــة
مرحباً بكم في منتديات شباب الجنة
يسعدنا جداً أن تكون من أعضاء المنتدى

شبــاب الجنــــة


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل ستعود علينا الايام السود ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاوي
مشرف عام
مشرف عام


ذكر عدد الرسائل : 177
العمر : 30
العمل : كاسب
بلدك : العراق
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 11/01/2011

مُساهمةموضوع: هل ستعود علينا الايام السود ؟    الثلاثاء يناير 11, 2011 10:53 am

مرةً اخرى وبعد سنوات من الاختفاء يطل علينا مقتدى ليعيد علينا خطبه التي تحتاج دائماً الى ترجمة وتفكيك حتى يفهمها المحللون فضلاً عن عامة الناس !!!
وضمن مجموعة من العبارات الغير مترابطة والتي تحتاج الى توضيح منه اولاً فهو يطالب بانسحاب قوات (الاحتلال) من جانب ويقول بانه سيستخدم كل الوسائل (للمقاومة) ثم يطالب الشعب العراقي بفسح المجال امام الحكومة لكي تقدم لهم الخدمات ؟؟؟؟؟ ما هذا !!!
اولاً يا مقتدى انت اول من وضعت يدك بيد المحتل من خلال وسطائه (الحكومة ) التي انت واتباعك صرت جزءاً منها بل انت الذي اسست لهذه الحكومة بعد ان رشحت عدوك اللدود (المالكي) الذي اذاقك واتباعك ذل الهزيمة بعد معارك البصرة وغير البصرة ! فعن اي محتل تتحدث ؟؟؟
ثم عن اي مقاومة تتحدث وانت تطالب الشعب بمساندة الحكومة التي هي صنيعة المحتل ؟؟؟
ثم عن اي مساندة تتحدث وهل الشعب العراقي الان هو الذي يعرقل عمل الحكومة في تقديم الخدمات ام انت واتباعك ومن على شاكلتكم من الانتهازيين وطالبي السلطة والمناصب ممن تكالبوا على شعبهم حتى نسوا ان هناك شعب اصلاً ؟؟؟
الم يجرب اتباعك السلطة والوزارات في المرحلة السابقة فماذا قدموا وماذا يتوقع الشعب العراقي منك ومن غيرك حتى تطالبهم بالمساندة وما هي نوع المساندة مثلاً ؟
هل تريد من الشعب العراقي الذي يعاني من الفقر والحرمان ان يتبرع بالمال مثلاً ليساند الحكومة ام ان يتنازل عن الحصة التموينية التي نسيها الناس بعد ان سرقتها الحكومة ؟ ثم ماهذه المساندة المشروطة التي تدعيها الم تكفي مساندتك التي اعادت المالكي الى سدة الحكم ؟ كيف ستساندها اكثر من ذلك هل تريد ان تأخذ دور الحكومة في العمالة اكثر منهم ام ماذا ؟
اما بخصوص عمليات الاغتيالات التي طالت ضباط ومنتسبي الاجهزة الامنية فاتباعك اعرف الناس بمن قتلوا فالقتلة هم من اتباعك ممن كانوا في سجون الحكومة التي تطالب الشعب بمساندتها والضحايا هم من ضباط التحقيقيات في سجون التسفيرات والتي خرج منها اتباعك بعد ان اخذوا معلومات كاملة عن ضحاياهم ونفذوا فيهم الجريمة !!!
وهذا الامر انت المسؤول الاول عنه حين مهدت لهذه الجرائم قبل مجيئك وتحذيرك لمن سميتهم بالمنشقين (العصائب) لكي تلصق كل عملية اغتيال او تفجير بهم وتبرأ اتباعك .
اما حديثك عن نسيان الماضي مع الاخوة من المذاهب الاخرى فهو اعتراف ضمني بالجرائم التي ارتكبتها انت واتباعك بحقهم في حربك الطائفية التي حصدت ارواح الآف الابرياء على يد ابو درع وغير ابو درع ممن اخفيتهم في ايران لحين الحاجة اليهم مجدداً ومقابر السدة تشهد لكم بذلك فأذا كنت تريد منهم نسيان الماضي فعلى الاقل دلهم على قبور ورفات ابنائهم من ضحاياك حتى يعلموا مصيرهم وحتى لا تتكرر مآسي المقابر الجماعية التي اكتشفها العراقيون بعد سقوط (الطاغية) .
وكلامك هذا هو تهديد ضمني لجميع الاطراف بانك موجود وتستطيع انت واتباعك اعادة تلك الايام السوداء التي حاول العراقيون نسيانها لولا عودتك التي ستعيد للعراقيين فواجع تلك الايام السوداء .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل ستعود علينا الايام السود ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبــاب الجنــــة :: ][©][ المنتديات العامه ][©][ :: القسم العام الاسلامى-
انتقل الى: