شبــاب الجنــــة
مرحباً بكم في منتديات شباب الجنة
يسعدنا جداً أن تكون من أعضاء المنتدى

شبــاب الجنــــة


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاقطاعيين الجدد "الاخوة النجيفي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاوي
مشرف عام
مشرف عام


ذكر عدد الرسائل : 177
العمر : 30
العمل : كاسب
بلدك : العراق
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 11/01/2011

مُساهمةموضوع: الاقطاعيين الجدد "الاخوة النجيفي"    الجمعة يناير 14, 2011 10:03 am

الاقطاعيين الجدد "الاخوة النجيفي" حملوا مشروع تقطيع الموصل وهرولوا إلى بغداد لاتمام الصفقة التي أبرمت

ملوك الاقطاع الجديد في العراق وتحديداً في مدينة الموصل السيدان المقامران بمصير من نصبوا انفسهم ولاة عليهم في مدينة الحدباء، الاخوة اسامة واثيل النجيفي، يعقدون صفقة تأمرية خبيثة مع روؤساء عصابات الحزبين الكرديين الرئيسيين لاقتطاع أجزاء من مدينة الموصل وضمها الى ما يسمى باقليم كردستان في شمال العراق. الصفقة التي تمت بمباركة (اياد علاوي) اثناء الاجتماعات الاخيرة التي سبقت موعد الاتفاق على تشكيل حكومة الاحتلال الخامسة واعقبتها الزيارات المتكررة التي قام بها اثيل النجيفي لاكمال الاتفاق الذي وضع نصابه في بغداد على يديه مقابل ضمانات شخصية ونفعية بمراكز حساسة ... كان أولها كرسي رئاسة البرلمان العراقي .!؟
لم تكن زيارة النجيفي لسرداب أفعى المرجعية ( السيستاني) بمعزل عن المخططات الرامية التي تخدم ايران في المقام الأول.. فلم يقدم أي مسؤول عراقي الذهاب إلى مرجع العمالة والنفاق إلا ليبارك مشاريعهم التي تعددت أشكالها المشوهة وتنوعت أوجهها الخيانية التي أنتجت واقعاً عراقياً مأساوياً حوّل أغنى بلد إلى أفقره.. فيما للمليارات تهدر على أيدي الرعاع ومافيات القتل والاقطاعيين الجدد..!؟
الموصل التي أراد لها الاحتلال أن تكون خراباً مقيماً، كونها معقل للمقاومة وتضم خيرة ضباط وقادة الجيش العراقي الباسل وتشكّل أكبر محافظة بعد مدينة بغداد تضمّ الطائفة المغضوب عليها..!؟ ليسلط عليها كلاب ايران تنهش فيها وذئاب صهاينة الأكراد تخربها.. حتى تحولت شوارعها ومناطقها لدمار يحمل آثار إرهاب القاعدة وصهاينة الأحزاب الطرزانية العميلة التي تساوم علناً وتدعي أنها إحدى اقطاعياتهم الكردية.. فيما جنود الاحتلال يعيثون فساداً واعتقالات وترويع لأهاليها ومحاصرة أهلها بشتى أنواع الحصار بهدف خنقها.. فيما تحوّلت محافظة الموصل لتكيّة اقطاعية جديدة..!؟
فالأوجه تبدلت من عار كشمولة الذي كان مطية بيد الأكراد، لأثيل النجيفي الذي فرح أهالي الموصل بتولية منصب محافظ الموصل .. ظناً منهم أنه سيعمل من أجل مدينتهم المنكوبة وينقذ ما يمكن انقاذه..!؟ فإذا به وجهاً آخر ودمية حكومية جديدة تنفذ مشاريعها التقسيمية..!؟ إنهم الآن يوقعون على منح تلعفر للأكراد والتركمان وباقي الأقضية تنضم للإقليم المسخ الصهيوكردي والمشاركة الفعلية لمنح كركوك لهم..!؟
الموصل بمعيتهم سيقضمها الطرزانيين ما داموا يجلسون على الكراسي، فيما كركوك تحوّلت لسمسرة علنية ما بين الأحزاب المجوسية والصهيوكردية.. ولا ضير من دخول شيوخ العمالة والاقطاعيين الجدد ( النجيفيين) لقضم جزء من الصفقة.. التي ستحول صلاح الدين وسامراء لجزء من الاقليم المدعوم ايرانياً.. وما تبقى سيكون من حصّة الاقطاعيين واللصوص وشيوخ العمالة..!؟
أن ما وصل له عراق اليوم لم يكن بفعل الاحتلال أو بفعل ايران فحسب.. بل يتحمل العملاء وزره .. فهم من خان وهم باع العراق وهم من جاء محمولاً على ظهور دباباته، حاملاً أجندات العدو ويعمل بسعار على تنفيذها..!؟
نختم سطورنا بتوجيه كلمة للإخوة النجيفيين ونقول لهم.. من خولكم لعقد صفقات البيع..!؟
وهل تحولت الموصل لإحدى اقطاعياتكم لتتاجروا فيها..!؟
إنه لمن العار أن تدعوا أنكم تمثلون الموصل وتتواطئون لبيعها.. وتسهلون أمر قضم أقضيتها، إنها لجريمة بحق أبناءها أن تشاركوا بعملية تمزيقها..!؟
نحن على يقين لقد سقطتم من ميزان كما سقط من سبقكم.. ولن يرحمكم التاريخ كما لن يغفرها لكم شرفاء الموصل ومقاومتها..
وغداً لناظره لقريب..


موضوع منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاقطاعيين الجدد "الاخوة النجيفي"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبــاب الجنــــة :: ][©][ المنتديات العامه ][©][ :: القسم العام الاسلامى-
انتقل الى: