شبــاب الجنــــة
مرحباً بكم في منتديات شباب الجنة
يسعدنا جداً أن تكون من أعضاء المنتدى

شبــاب الجنــــة


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد اربع سنوات دراسة اتى الحصاد الاكبر والقصيدة الاجمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاوي
مشرف عام
مشرف عام


ذكر عدد الرسائل : 177
العمر : 30
العمل : كاسب
بلدك : العراق
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 11/01/2011

مُساهمةموضوع: بعد اربع سنوات دراسة اتى الحصاد الاكبر والقصيدة الاجمل    الأربعاء يناير 19, 2011 10:16 am


بعد اربع سنوات دراسة اتى الحصاد الاكبر والقصيدة الاجمل هكذا اتى مقتدى بعد ان ارسلته ايران
تفاجئنا بمقتدى يظهر بعد دخوله سرا" الى العراق في يوم السبت ويلاقي اتباعه الهمج الرعاع
وكان المحصول اعلن مكتبه انه اكمل دراسة اربع سنوات في ايران لكن تعجبت كثيرا" انه اجمع هو واصحابه ان يقيموا عزاء ً للا مام الحسين (عليه السلام ) وكان مقتدى يقرأ القصيدة ولم يكن حافظها وكثير مايغلط في احرفها
وبعد التساؤلات لماذا هذه الاغلاط في قراءة مقتدى بهذه الصورة للقصيدة تعجبت من احد الاشخاص قال لي ان مقتدى درس في ايران باللغة الفارسية !!!!؟
لهذا هو مايحفظ اللغة العربية بسهولة لصعوبتها
وصح المثل القائل
جا يكحلها عماها
وطبعا ً ماتمشي علينا
مو كل مدعبل جوز
وهكذا
اليدري يدري والما يدري كضبة عدس
بس شنكول للهمج الرعاع بس


الميعرف تدابيره حنطته تاكل شعيره
الله الحافظ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد اربع سنوات دراسة اتى الحصاد الاكبر والقصيدة الاجمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبــاب الجنــــة :: ][©][ المنتديات العامه ][©][ :: القسم العام الاسلامى-
انتقل الى: