شبــاب الجنــــة
مرحباً بكم في منتديات شباب الجنة
يسعدنا جداً أن تكون من أعضاء المنتدى

شبــاب الجنــــة


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى نصبح مثل شعب تونس ؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاوي
مشرف عام
مشرف عام


ذكر عدد الرسائل : 177
العمر : 30
العمل : كاسب
بلدك : العراق
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 11/01/2011

مُساهمةموضوع: متى نصبح مثل شعب تونس ؟؟؟؟    السبت يناير 22, 2011 5:22 am

متى نصبح مثل شعب تونس

عقود من الزمن قبل الاحتلال وبعد الاحتلال ونحن نعاني من صعوبة التنفس الى حد الاختناق أذ حتى الرياح افسدها الطغاة في اوطاننا العربية ناهيك عن انهم قتلوا فينا كل شيئ جميل جعلونا دمى تحركها خيوطهم الخبيثة متى شاءوا وكيف يشاءوا , جعلوا النور ظلام والخضار تصحر ولبسوا الحق بالباطل وسنوا الدساتير والقوانيين على هواهم وهوى المقربين منهم دفننونا في الحياة , صادروا كلماتنا وافراحنا وحرياتنا وكافة حقوقنا دفعونا للهجرة والضياع في الشتات ولم يرف لهم طرف جفن . أجبرونا على ان نكون عبيدا لهم فاقدين الاحاسيس والكرامة . استغفلونا بديمقراطياتهم المزيفة و استفاءاتهم البائسة النتائج بمعدلاتها المعروفة سلفا 99,99 % وبتزيفهم للحقائق وهي من شيمهم , عملوا و يعملون من اجل وأد شعوبهم ودفنهم احياء من دون ذنبا يذكر . وبكل وقاحة وعنجهية جعلونا في دوامة ليس لها قرار تارة بأسم الدين وتارة بأسم الوطن وتارة بأسم المعتقد حتى نسينا من نكون والى اي فصيل ننتمي . هل نحن فعلا بشر مخيرين ام بهائم مسيرين أدلجونا بقوة السلاح لصالح احزابهم الشوفونية و سيرونا على هواهم نردد مايقولن ونعمل ما يأمرون لانهم اخلوا الساحة من المثقفين والمعارضين والمنافسين وضربوا العامة بيد من حديد يحرقوننا يوميا بأفعالهم النكراء و يدفعونا في اغلب الاحيان الى أن نحرق أنفسنا بأيادينا خوفا وجورا من بطشهم و هم ينعمون بخيرات البلاد ويتسلون بهموم العباد ويثبتون اقدامهم ومخططاتهم المشبوهة بقوة السماء التى هم انفسهم لم يعترفوا بها , ولكن هذه المرة وبالذات من تونس الخضراء جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن .

في يوم ليس له شبيه في تاريخ الشعوب العربية الحديث قام محمد بو عزيزي بعد ان عاش ثلاثة وعشرين عاما من عمرة الست والعشرين تحت حكم الطاغية زين العابدين بن علي لم ير في حياتة غير ظلمه وقسوته ليكون الشاهد الحقيقي على عصره , بحرق نفسه 17.12.2010 احتجاجا على الفقر والكرامة المسلوبة من قبل رجالات الطاغية التونسية ليعلن اول صرخة عربية لم تعرفها ولم تتذوقها شعوب المنطقة المحرومة منذ عقود ليعلن من خلالها نهاية طاغية و ليفتح الباب على مصراعية ليكشف زيف ودجل وفساد الحكومات العربية الشمولية ذات الحزب الواحد والانظمة العشائرية المتوارثة والمسيطرة على ثروات البلاد والعباد تنهب وتسلب وترمي الفتات لشعوبها ويفترض بنا ان نشكرهم لاننا من رعاياهم الموروثة في العبودية القسرية .

محمد بو عزيزي شاب ومعيل لعائلة من ثمان اشخاص بينهم معاقا فضل ان لا يسرق ولا ينهب و لا يتسول كما هو شائع اليوم بين صفوف القادة والساسة في الوطن العربي بل اقترض المال لشراء عربة لبيع الخضار ليسد فيها رمقه و رمق عائلته من ضراوة الجوع والموت البطيئ وبدل ان تمد له الحكومة يد المساعدة والدعم الاجتماعي والضمان الصحي وينعم بحرية العمل والسكن كما نص عليها الدستور الا انهم مدوا له يد الضرب و السب والبساق والطرد والاهانة والمصادرة للعربة وما عليها وبدون وجهة حق .العربة التى اصبحت فيما بعد رمزا لحرية الشعب التونسي لا تضاهيها بالمعنى والرمزية مصفحات الطغاة المتحصنيين بها عن شعوبهم , الامر الذي دفعه ان ينتقم لنفسه ومن على شاكلتة من الفقراء وهم الاغلب في عالمنا العربي حرق نفسه وهذا اضعف الايمان واعلى درجات التضحية لانهم اغلقوا كل ابواب الرحمة في وجهه وحسب ما اعلن لم يكتف زين العابدين بن علي بظلمه لهذا الشاب وضياع عمره أنما أمر أزلامه بقتله بعد ان زاره في المستشفى ليسدل الستار وكعادته على اي جريمة يقوم بها , بل و الاكثر من هذا وذاك استكثر على الشهيد حتى صلاة الميت فأمر جلاوزته بأعلان فتاويهم وتجريمة حتى بعد موته !!


يا لمهزلة القدر أ لهذا الحد يستهزون بنا ويستخفون بعقولنا ويسخروا من شعوبنا فسخروا الدين والقانون لخدمتهم وخدمت عوائلهم وغيروا التاريخ وشوهوا الحقائق لينتقموا منا شر انتقام ولا يوجد من يحاسبهم او يقف بوجوههم لانهم افاعي مسمومة لايعرفون الا بث السموم . لم يكن بحسبان زين العابدين بن على أو بالاحرى (شين العابدين ) انه على يد محمد بو عزيزي الفقير المقهور المحروق سينتهي الى مزبلة التاريخ . وبزمن قياسي لم يصدقه احد هرب الطاغية بتاريخ 16 .01 .2011 ليعلن انهزامه امام الشعب الجريح ولكن المفارقة الكبرى احتضن الشعب التونسي و معها كل شعوب العالم محمد بو عزيزي ليصبح رمز التحرر والحرية واغلى سطرا في التاريخ الحديت الا وهو السطر الذهبي اشترى حرية شعبه بروحه واهداها لكل شعوب الوطن العربي على ان يقفوا بوجهه طغاتهم وسجانيهم .

وبالمقابل رفضوا زين العابدين بن علي لتلتقفه ايادي اكثر اجرامنا وقهرا لشعبها منه كي يكون جوكرها الجديد في محاربة ارادة الشعوب , وتحولت عربة محمد لبيع الخضار الى تاريخ حافل ضد الطغاة لا تقل سحرا عن سحر عصى موسى لتلهب وتلهم المشاعر و الحناجر المكبوتة وتنفض غبار الخوف من القلوب في كل شوارع الوطن العربي . وعلى اثر هذا التغير المفاجئ شاهدنا كيف اهتزت العروش المحصنة والكروش المنتفخة لتعلن حكومات اكثر من بلد عربي تخفيض الاسعار للمواد الاستهلاكية وتوزيع الاموال بعد ان رافقتها المظاهرات العفوية تطالب بالتغير .

لا احد ينكر ان الحكومة العراقية مارست وتمارس اقصى انواع التعذيب وكبت الحريات وتسليط السيوف على الرقاب فلذلك لم ترحب بهذا التغير الذي جرى في تونس الخضراء فأبت أن تعلن تأيدها لشعب تونس ........

الانتفاضة التونسية والحمد لله لم تحسب على جهة معينة لا اسلامية ولا مرتزقة ولا حزبية ولا قومية ولا علمانية ولا حتى قوة اجنبية او أي احتلال انها ارادة شعبا بالكامل . فهل يا ترى ارادة الشعوب لا تستحق التقدير والاحترام ؟ .

يقال اننا خير امة اخرجت للناس ! كيف ؟ وحكامنا تأمر بالمنكر وتنهي عن المعروف وبمسميات وقوانين ما انزل لاالله بها من سلطان...فهاهو الدكتاتور الاخر في العراق
الهالكي الذي اذاق العراقيين كل الذل والهوان وهذه حكومته القذره التي نهبت وسرقت العراق وشعب العراق من غير القتل والتشريد يوميا حتى وصل الامر بالعراق وشعب العراق بانهم معدومون من ابسط حقوقهم الانسانيه ولاسيما نحن محرون حتى من الخدمات كالماء والكهرباء بالرغم هم ينعمون بالمال والجاه فهل يعقل ان تكون ربع ميزانيه العراق هي فقط لرواتب الهيئات الثلاث اي انصاف واي عدل الافينا ياشعب العراق من يكون حريصا على بلده وشعبه الافينا ياشعب العراق ونحن نعطي الدماء يوميا وبلا هواده متى نستفض الهمم ومتى نصى من نومنا.......
متى نصحوا ونصبح مثل بو عزيزي ومثل شعب تونس الخضراء ياشعب العراق.....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متى نصبح مثل شعب تونس ؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبــاب الجنــــة :: ][©][ المنتديات العامه ][©][ :: القسم العام الاسلامى-
انتقل الى: