شبــاب الجنــــة
مرحباً بكم في منتديات شباب الجنة
يسعدنا جداً أن تكون من أعضاء المنتدى

شبــاب الجنــــة


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شهداء ام ضحايا ام قرابين للحكومة !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاوي
مشرف عام
مشرف عام


ذكر عدد الرسائل : 177
العمر : 30
العمل : كاسب
بلدك : العراق
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 11/01/2011

مُساهمةموضوع: شهداء ام ضحايا ام قرابين للحكومة !!!   الأحد يناير 23, 2011 9:18 am


شهداء ام ضحايا ام قرابين للحكومة !!!

مسلسل التفجيرات المستمر داخل العراق يتجدد يوما بعد يوم بزهق الارواح والحاق الخسائر ارضاءا لا سياد العملاء والمتسلطين على رقابهم.
لقد ذكرت حكومة المالكي العميلة من أنهم قد هيئوا ما يؤمن حماية الزوار لمرقدي الحسين وأخيه العباس عليهما السلام لمناسبة أربعينية الحسين وأخيه أبو الفضل العباس ومع كل هذا يخرج لنا المالكي وحكومته بأنه حصل تفجير في كربلاء أستهدف الزوار ويقول الخبر نقلا عن ما وردته الصحافة حسبما هو متصل بالقنوات الفضائية ومعها الصورة ظاهرة على القناة , ويذكر الخبر بأن عدد الشهداء والجرحى بلغ 250 شخصا بين شهيد وجريح , والصورة لمسرح الاعمال الارهابية المستمر بدون انقطاع التي تعرضها القنوات الفضائية لسيارات محروقة وأخرى مقلوبه وثالثة مثقبه بالرصاص وفي ساحة تقع على جانب من الطريق الذي يسير عليه المشاة من الزائرين وهناك العساكر مدججين بالأسلحة تحيط بمسرح الجريمة الظاهرة من على شاشات التلفاز ؟الا ان شهود عيان ذكروا ان رجال الشرطة قاموا بأطلاق النار على الزوار وبشكل عشوائي بحجة ابعاد المواطنين عن الانفجار مما ادى الى اصابات بين صفوف الزائرين.




ماهي الدلالات ؟ دلالات ومقاصد مثل هذا الخبر المعد سلفا ولكنه غير موفق , أنهم فبركوه وجعلوه على الطريق لكي يقولوا للزائرين هل رأيتم كيف الإرهابين والقاعدة يستهدفونكم ومقدساتكم أيها ( الشيعة)؟ وعليكم أن تتمسكوا بنا ( بالمالكي وحكومته الناقصة) لحمايتكم منهم وهل رأيتم كيف نحميكم حيث الشرطة والأمن وعليه مطلوب منكم بالمستقبل التعاون معنا على مقاتلة هؤلاء وأن تسكتوا عنا أذا ما قصرنا في الخدمات مثل الماء والكهرباء لأننا نحميكم عند زيارتكم للمقدسات .!! أنني أتمنى أن لا يوجد هناك ولو جريح واحد وأن الخبر من أصله غير صحيح , وأنه تم فبركته لمكاسب سياسية رخيصة مثل الذي أشرت أليها. !!




هذا يحصل من قبل حكومة ناقصه وغير شرعية ولصوصية تقتل وتدمر وتكذب وتفعل ما تشاء وماتراه شطارة وضحك على الأخرين وبأي وسيلة . ولكن المهم والمحير والذي غير قادر أن أفهمه هو نقل الأخبار والأحداث من قبل الفضائيات مثل فضائية الشرقية والتابعة للأستاذ سعد البزاز كيف يقبل أن ينقل أخبار وأحداث غير صحيحة ومفبركة ولا تقنع المشاهد أطلاقا أم هي شغلة دفع فلوس ليس ألا ؟؟؟ فاذا كانت كذلك أريحيونا يرحمكم الله كي لا نتعب وندخل بتفسيرات هذه القنوات مع من مع الحق والعدل والوطن أم مع العملاء والمحتلين ؟؟ لم أقول هذا الكلام مع الفضائيات منها العراقية أو الفرات لأنهما معروفتان مع من ؟؟ واذا كان المقصود هو أيضا مقصود ؟ أي بمعنى أخر هو كي تظهروا للمشاهد ضعف الأجهزة الأمنية ؟ فهذا غير مقبول لأن الذي يحكم العراق هو ليس المالكي وحده أن الذي يحكم ويسيطر ويدير العمليات هما طهران- أمريكا – والصهيونية العالمة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شهداء ام ضحايا ام قرابين للحكومة !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبــاب الجنــــة :: ][©][ المنتديات العامه ][©][ :: القسم العام الاسلامى-
انتقل الى: