شبــاب الجنــــة
مرحباً بكم في منتديات شباب الجنة
يسعدنا جداً أن تكون من أعضاء المنتدى

شبــاب الجنــــة


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دعائنا لكم ايها الزوار الكرام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاوي
مشرف عام
مشرف عام


ذكر عدد الرسائل : 177
العمر : 30
العمل : كاسب
بلدك : العراق
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 11/01/2011

مُساهمةموضوع: دعائنا لكم ايها الزوار الكرام    الثلاثاء يناير 25, 2011 7:50 am

ايها الزوار الكرام لم كل هذا العناء والتكلف والمشقة التي لم نؤمر بها لامن قبل الله تعالى ولا من رسوله صلوات الله عليه وسلامه .. اقسم لكم بالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم لو جلستم في بيوتكم وقرأتم عددا من سور القرآن لجزاكم الله الثواب ولعملتم لا نفسكم خيرا كثيرا .. اخوتي البسطاء الطيبين ان الله عز وجل لم يأمرنا بزيارة الائمة والتبرك بها والطلب ممن دفنوا فيها فهم عند ربهم يرزقون ..

قال تعالى ( وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِيرٍ * إِنْ تَدْعُوهُمْ لا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ) صدق الله العظيم

فلو امرنا الله عز وجل بزيارتهم والتبرك بهم لرأيتم ان عدد الزوار سيصل الى اكثر من مليار مسلم .. اخوتي هداكم الله ولعن من اظلكم من شياطين الانس والجان الذين كتبوا لكم الاباطيل والاكاذيب والخرافات والاوهام ونسبوها الى الائمة الاطهار (ع) كي يقنعوكم بقدسيتها ويزينوها لكم وتصبح اكثر قبولا وبالتالي يستولون عليكم فكريا وتصيرون من الغاوين ..

قال تعالى ( يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُورًا) صدق الله العظيم سورة المائده

وبالتالي يستعبدونكم ويذيقونكم الذل والخزي والهوان والتي رايتم بداية بوادرها باعينكم من خلال افعال عبدة الجنس والدولار الملالي والمعممين من سرقة وقتل وتهجير ومخدرات ومفخخات وعمالة ونذالة وخسة وغدر واعتداء على شرف النساء الغافلات من خلال خداعهن واغوائهن .. اخوتي ابناء العراق الطيبين عودوا لدين الاجداد دين الحق واتركوا ما انتم عليه من مفاهيم وافكار فانها من فعل الشياطين وتفرغوا لطاعة الله تعالى وعبادته وحده فهو اقرب لنا من حبل الوريد ..

قال تعالى ( وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) صدق الله العظيم سورة فاطر آية 6

دعائنا لكم بالهداية والتوفيق والمغفرة ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دعائنا لكم ايها الزوار الكرام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبــاب الجنــــة :: ][©][ المنتديات العامه ][©][ :: القسم العام الاسلامى-
انتقل الى: