شبــاب الجنــــة
مرحباً بكم في منتديات شباب الجنة
يسعدنا جداً أن تكون من أعضاء المنتدى

شبــاب الجنــــة


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من شباب العراق الواعي الى جميع الساسة وبدون استثناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاوي
مشرف عام
مشرف عام


ذكر عدد الرسائل : 177
العمر : 30
العمل : كاسب
بلدك : العراق
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 11/01/2011

مُساهمةموضوع: من شباب العراق الواعي الى جميع الساسة وبدون استثناء    السبت فبراير 26, 2011 4:08 am

اي انسان يمتلك ولو ذرة من العقل فأنه يعلم بان الشعب هو صاحب القرار الاول والاخير وان الجماهير هم الاسياد والساسة هم (( خدم )) عند الشعب وبدون منة (( بكروتك مثل ما يكول المثل )) فاذا كنت عميل او فاشل او سارق او انك لاتعجب الشعب فمن حق الشعب ان يقيلك وانته المنون (( ورجلك على راسك )) محد داكك على ايدك ؟؟؟؟؟!!!! وهذا ماتنصه جميع قوانين الدول ومانصه الدستور العراقي الفاشل .
وحتى لاتغركم انفسكم او جلاوزتكم ومن باب التذكير انتم خدم بل اقل وفشلتم ولم تخدموا بل خنتم الامانة وسرقتم وقتلتم وهجرتم ولم يكفيكم هذا بل تريدون ان تقتلوا اسيادكم وهم الشعب عندما غضبوا لافعالكم الفاسدة والمنحرفة والقبيحة لجأتم الى جحوركم كالفئران الخائفة لانكم تعلمون انكم (( خنتم الامانة التي شرفكم نعم شرفكم بها الشعب وانتم ليس اهلا لهذا الشرف ))فنحذركم تنحوا بكل ادب ولاتتكبروا على اسيادكم ... تنحوا بكل ادب ولاتكونوا كالحمير بعد ان تأويه وتطعمه ((( ايكوم ايزاكد وايشامص )))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من شباب العراق الواعي الى جميع الساسة وبدون استثناء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبــاب الجنــــة :: ][©][ المنتديات العامه ][©][ :: الرد على النصرانية وفضح زكريا بطرس واعوانه :: مــنــاظــرات وحــوارات-
انتقل الى: